» أخبار
«المؤسسة الوطنية» ترفع تقريرها الأول للملك مارس المقبل
أحمد فرحان
2014-02-24 - 10:36 م
مرآة البحرين (خاص): قال الأمين العام للمؤسسة الوطنية لحقوق الانسان (حكومية) احمد فرحان إن المؤسسة سترفع تقريرها الأول للملك حمد بن عيسى آل خليفة مارس المقبل.
ونقلت صحيفة "الأيام" عن فرحان قوله إن التقرير اشتمل على توصيات وكذلك مادة علمية، لافتاً الى أن التقرير يشتمل على خمسة جوانب حقوقية وهي الحقوق السياسية والمدنية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.
فرحان أشار إلى أن الحقوق المدنية قد تكون استحوذت على الحصة الاكبر من التحديات الحقوقية التي تواجهها البحرين، مبينا أن المجتمع الدولي هو من يحكم على عمل المؤسسة.
اقرأ أيضا
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي