» أخبار
سلمان: يجب أن ننتقل من حكم القبيلة إلى حكم الشعب
2013-09-20 - 4:58 م
مرآة البحرين: أكد الأمين العام لجمعية "الوفاق" الشيخ علي سلمان أن "الشعب هو مصدر السلطات ويجب أن ننتقل من حكم القبيلة إلى حكم الشعب"، مشيرا إلى أن حكومة البحرين "تعيش التخبط منذ تاريخ 14 فبراير/شباط 2011".
وقال سلمان، في حديث لقناة الميادين أمس "إننا نصر على أن نبقي حراكنا سلميا وندين العنف من أية جهة من الجهات"، مضيفا "منذ دخولنا الحوار سقط 5 قتلى ومئات حالات التعذيب الموثقة".
اقرأ أيضا
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي