» أخبار
قوات الأمن تصيب عامل آسيوي برصاص الشوزن
2013-08-08 - 11:18 م
مرآة البحرين (خاص): أصيب عامل آسيوي برصاص الشوزن الذي أطلقته قوات المرتزقة التابعة لوزارة الداخلية خلال مهاجمتها تظاهرة في الدراز، واستخدامها الرصاص (الانشطاري) بشكل عشوائي.
جمعية الوفاق المعارضة قالت في حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن مرتزقة النظام أصابت عاملا آسيويا بأسلحتها النارية بمنطقة الدراز ضمن أعمال القمع العشوائي للمنطقة.
يذكر أن الجيش البحريني قتل عدد من الوافدين الآسيويين بالرصاص في مارس/آذار 2011 خلال فرض العمل بقانون الطوارئ، لمواجهة ثورة شعبية مستلهمة من الربيع العربي الذي أطاح بأنظمة عدة.
اقرأ أيضا
- 2026-06-2455 مأتماً وحسينية تتحفظ على إجراءات عاشوراء.. والمنامة تُسقط تقييد الشعائر
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي